Ads 468x60px

Translate

الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

بويول مدافع برشلونة يغيب لشهرين

ستتسبب اصابة كارليس بويول بخلع في المرفق في ابتعاده عن اللعب لنحو شهرين وتعني ان تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة الجديد بات في مواجهة لغز دفاعي جديد قبل مباراة قمة دوري الدرجة الاولى الاسباني امام ضيفه ريال مدريد يوم الاحد المقبل.
وبعد ان خاض اول مباراة له منذ عودته اثر تعافيه من اصابة في الركبة سقط بويول بشدة على الارض بعد ان وثب على الكرة في الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها برشلونة 2-صفر على بنفيكا في المجموعة السابعة لدوري ابطال اوروبا وقال برشلونة يوم الاربعاء إنه سيغيب لنحو ثمانية اسابيع.
وتم نقل اللاعب البالغ من العمر 34 عاما - الذي لم يلعب شريكه المعتاد في مركز قلب الدفاع جيرار بيكي منذ اصابة الاخير في قدمه منذ اسبوعين - الى مستشفى محلي لاجراء فحوص قبل عودته الى قطالونيا.
وبدا بويول بحالة معنوية جيدة صباح يوم الاربعاء.
وكتب بويول على حسابه الشخصي على موقع تويتر "يوم سعيد! الشمس تشرق من جديد..اشكركم على كافة الرسائل التي ارسلتموها لي! عناق شديد" مضيفا انه سيعود الى كامل لياقته قريبا.
وسيفتقد برشلونة بشدة خبرة بويول وروحه القتالية يوم الاحد القادم واذا لم يصبح بيكي جاهزا في الوقت المناسب فان فيلانوفا قد يضطر مرة اخرى للاعتماد على الوافد الجديد اليكس سونج بجانب لاعب الوسط الذي تحول لمدافع خافيير ماسكيرانو.
ولم يقدم اي منهما ما يقنع الجماهير في المباراة التي عدل فيها برشلونة تأخره ليفوز 3-2 على اشبيلية في الدوري مطلع هذا الاسبوع ولم يتأقلم سونج بشكل كامل مع الفريق عقب انضمامه من ارسنال الانجليزي في الصيف.
كما يمتلك فيلانوفا ايضا خيار الدفع بأي من الثنائي الشاب مارك بارترا او اندريو فونتاس رغم انها ستكون مقامرة ضخمة بالنظر الى اهمية المباراة.
وسيؤدي انتصار برشلونة الذي فاز في كافة مبارياته الست في الدوري الاسباني ويتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين عن اتليتيكو مدريد الى ابتعاده بفارق 11 نقطة عن غريمه اللدود.   يتبع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Sample text

Sample Text

.

Sample Text